آخر الأخبار
البنتاغون تحذر الحكومة العراقية من استمرار الهجمات ضد قواتها مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ" - عاجل العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص الأولمبي يواصل تحضيراته الفنية تأهباً لمواجهة فيتنام الجمعة النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام

سباب وشتائم في بايرن ميونخ بعد وداع الأبطال

رياضة | 14-04-2021, 13:55 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تأكد بشكل كبير رحيل هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، عن الإدارة الفنية لفريقه في نهاية الموسم الجاري، بعد مغادرة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع نهائي.

وفشل بايرن ميونخ بالأمس، في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل، في إياب دور الثمانية.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن "فليك سيغادر بايرن ميونخ نهاية الموسم الجاري، لتولي تدريب منتخب ألمانيا عقب منافسات اليورو بدلا من خواكيم لوف".

وأوضحت، أن "هانز فليك يعيش فترة صعبة في بايرن ميونخ، منذ عدة أشهر، حتى تفاقم الوضع في الأسابيع الأخيرة، بسبب خلافات حادة مع حسن صالح حميذيتش المدير الرياضي".

وأشارت إلى أن "الأزمة وصلت لحد تبادل فليك وحسن صالح، الإهانات بشكل مستمر أمام اللاعبين في غرف خلع الملابس، وهو ما شكل أزمة كبيرة داخل جدران الفريق".

وأكدت، أن "لوثار ماتيوس المسئول بالاتحاد الألماني تواصل مع فليك لتولي تدريب منتخب ألمانيا، وهو ما لم ينفيه المدرب الفائز بالسداسية التاريخية مع الفريق البافاري".

ولفتت إلى أن "إدارة بايرن ميونخ حاليا بعد فشل تدخلات الرئيس كارل هاينز رومينيجه في إصلاح الوضع بين فليك وحسن صالح، فالأمر يتجه نحو البحث عن مدرب بديل في الموسم المقبل".

ويعد الشاب جوليان ناجيلسمان المدير الفني لفريق لايبزيج هو المرشح الأقوى لتولي تدريب بايرن ميونخ بدلا من هانز فليك، الذي أصبح رحيله أمرا مؤكدا بنسبة 100%".