آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

حملة أمنية على المتاجرين بالمخدرات تنتهي بالقبض على 22 منهم في عموم العراق

أمن | 14-04-2021, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، القبض على 22 متهماً بترويج ’’الحشيشة والكريستال’’.
وذكرت المديرية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "جميع المتهمين من الذين تم القبض عليهم لترويجهم الحشيشة والكرستال، وعددهم 22 شخصاً، هم من أنحاء مختلفة من البلاد.
وأضافت أن "هذه العملية تمت بتوجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، وحثهم المستمر على ضرورة القاء القبض على كل من تسول له نفسه ايذاء ابناء الشعب وخصوصا الشباب منه وجعلهم يواجهون مصير مجهول بسبب تلك السموم".
وشدد مدير عام المديرية اللواء مازن كامل منصور على منتسبيه ضرورة "مضاعفة الجهود والقاء القبض على المتهمين بالمتاجرة بتلك المواد كون افعالهم الشنيعة تتعارض شرعاً مع حرمة شهر رمضان الفضيل".