آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الزوراء يختتم الجولة 27 في الممتاز بفوز صعب على الصناعات

رياضة | 13-04-2021, 17:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حقق فريق الزوراء بكرة القدم اليوم الثلاثاء ( 13 نيسان 2021)، الفوز على الصناعات الكهربائية 1 - صفر، في لقاء جرى على ملعب الصناعة بختام الجولة 27 بدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم)،إن" الشوط الاول ومنذ بدايته شهد أفضلية للزوراء وضغط متواصل على مرمى سجاد كاظم وبفرص فعلية شهدت التسرع وعدم التركيز، لينتهي الشوط الاول سلبي بالنتيجة".

واضاف،" الشوط الثاني شهد تحسناً في الاداء للصناعات وبادل الصناعات، الزوراء الضغط والفرص الفعلية على المرمى، وتأخر هدف التقدم للزوراء حتى الدقيقة 83 وجاء بواسطة علاء عبد الزهرة بتسديدة بعيدة سكنت في الزاوية العلوية اليسرى لحارس الصناعات، لينتهي اللقاء زورائي 1 صفر".

وكانت الجولة نفسها قد أفتتحت الخميس  بتعادل الحدود والقاسم، والسماوة والنفط، وفوز اربيل على نفط ميسان، والنجف على الشرطة، واستكملت الجمعة بفوز الكرخ على الميناء وزاخو على الكهرباء ونفط البصرة على الامانة ونفط الوسط على الطلبة، فيما تم تأجيل مباراة الجوية والطلبة بسبب مشاركة الاول في ابطال آسيا.