آخر الأخبار
"لم يحصل منذ 40 عامًا".. منخفض ممطر نهاية شهر نيسان في العراق مقتل الوالي والدكتور.. الامن النيابية تكشف تفاصيل ضربة "حمرين" تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا العراق يوقع عقدًا مع "جنرال الكترك" في مجال الطاقة

أمين سر مؤقتة الطلبة يكشف عن بوادر حل أزمة الفريق المالية وتوزيع مستحقات اللاعبين

رياضة | 13-04-2021, 11:23 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

أكد أمين سر اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الطلبة معاون مدير التربية البدنية بوزارة الشباب والرياضة، وصفي كريم، اليوم الثلاثاء ( 13 نيسان 2021)، أن الازمة المالية للنادي في طريقها للحل، فيما أشار إلى قرب دفع مستحقات اللاعبين كدفعة من عقودهم المبرمة.

وقال كريم في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المشكلة الحقيقية بنادي الطلبة كان سببها الأساسي الخلاف ما بين الادارة السابقة ووزارة التعليم العالي الذي يعود اليه النادي، وبعد إزالة هذه العقبة من خلال اللجنة المؤقتة لإدارة النادي وعملها الجديد، تجاوزنا عقبة رئيسية كانت محور الخلاف ما بين الطرفين".

وأضاف، "فتحنا حساب مصرفي جديد وتم تغيير المخولين وما نحتاجه هو الوقت من أجل اتمام الامور الإدارية المتعلقة بتوفير المال، وبعدها سيتم منح اللاعبين استحقاقاتهم المالية كدفعة من دفعات عقودهم المبرمة ونحتاج لمدة قد لا تتجاوز العشرة ايام لإتمام هذا الموضوع وتهيئة النثرية الخاصة بالنادي والمتعلقة بالمصاريف الداخلية ومتطلبات السفر لفريق الكرة المشارك بدوري الكرة الممتاز، إضافة الى اننا ننتظر منحة المليارين المقرة في الميزانية، بعدها سيتم انهاء ملف الازمة المالية التي يمر بها النادي".

وكانت وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي قد شكلت لجنة مؤقتة لإدارة النادي لحين إجراء انتخابات رسمية.