آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

طقس الأيام الأولى من شهر رمضان: درجات الحرارة تصل إلى 35 مئوية

محليات | 12-04-2021, 09:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، في وزارة النقل، اليوم الاثنين (12 نيسان 2021)، عن توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة في الأيام الأولى من شهر رمضان، والذي يبدأ يوم غد الثلاثاء وفق الوقف السني، فيما يتوقع أن يكون يوم الأربعاء لدى مرجعيات النجف.

وذكرت الهيأة في جداول توضيحية، تلقته (بغداد اليوم)، أن "طقس اليوم الاثنين في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية، سيكون صحواً مع بعض الغيوم، وردجات الحرارة ترتفع قليلاً".

وأضافت، أن "طقس يوم غد الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً وفي الشمالية سيكون غائماً إلى غائم جزئي مع تساقط أمطار خفيفة، وفي الجنوبية سيكون غائم جزئي إلى غائم، مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة".

وتابعت الهيأة، أن "طقس الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، وفي الجنوبية سيكون غائم جزئياً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً".

وأشارت،إلى أن "طقس الخميس المقبل في المناطق الثلاث سيكون صحواً يتحول إلى غائم جزئي وأحياناً غائم".

 

 

 

 

يتبع. . .