آخر الأخبار
انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح

كلوب محذراً ريال مدريد قبل موقعة الأربعاء: لاتحضروا هنا وكأن كل شيء انتهى

رياضة | 11-04-2021, 12:51 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تحذيرًا إلى منافسه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نادي ريال مدريد الإسباني قبل مباراة الإياب المرتقبة بينهما، الأربعاء المقبل.

وكان ريال مدريد قد تفوق على ليفربول في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليدخل مباراة العودة وهو يملك الأفضلية على منافسه، إلا أن المدير الفني للنادي الإنجليزي حذر المدريديين من الاعتقاد بأنه وفريقه قد استسلموا بالفعل.

وقال كلوب عن مواجهة ريال مدريد في تصريحات للصحفيين، نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: "كل شيء بإمكاننا فعله سنفعله، هذا واضح، نحتاج لأداء مثالي يوم الأربعاء إذا كنا نرغب في أن نحظى بفرصة وحيدة، فقط فرصة وحيدة".

وأضاف الألماني: "أعتقد أن الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي لعب بها ريال مدريد لا تبدو مبشرة، ولكن الشيء الجيد هو أننا بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، ولكن علينا فعل ذلك".

وتابع كلوب محذرًا الميرينجي: "ريال، لا تحضروا إلى هنا باعتقاد أن كل شيء انتهى، ستكون مهمة صعبة ولكننا سنحاول، أعد بذلك، وهذا كل ما يمكننا قوله".