آخر الأخبار
شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة

وصول الكاظمي وعدد من الوزراء إلى مقر جهاز مكافحة الإرهاب

سياسة | 10-04-2021, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وصل القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، إلى مقر جهاز مكافحة الإرهاب للمشاركة في المؤتمر العلمي الخاص بالجهاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن، القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، وصل برفقة وزير المالي علي علاوي ووزير التخطيط خالد البتال، إلى مقر جهاز مكافحة الإرهاب للمشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي الخاص بالجهاز والذي انطلقت فعالياته اليوم السبت ويستمر لمدة يومين.

وذكر المتحدث باسم جهاز مكافحة الارهاب صباح النعمان، في تصريح صحافي، أن "المؤتمر العلمي سيعقد برعاية القائد العام للقوات المسلحة ويستمر لمدة يومين (السبت والاحد) وتحت شعار (جهاز مكافحة الارهاب قوة عراقية لتحديات واقعية) وبمشاركة دولية من التحالف الدولي وحلف الناتو ومراكز بحوث عربية وعالمية.

واوضح ان "الهدف من المؤتمر هو التعريف باستراتيجية العراق في مواجهة الارهاب وخطة الجهاز لمكافحة الارهاب للسنوات القادمة والتعريف بتحديات الارهاب المحلية والإقليمية والدولية".