آخر الأخبار
رئيس هيئة النزاهة يشيد باعمال فريق السوداني بواشنطن لاسترداد المطلوبين استنفار في مصر بسبب ذباب صحراوي خطير.. وتوجيهات باغلاق النوافذ قائمة بافضل واسوأ 10 بلدان للجوء والعمل والمعيشة للمغتربين الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات بعد جولة تصويت وجمع تواقيع.. البرلمان ينأى بنفسه عن إخراج الامريكان: "ليس من مهامنا"-عاجل

وفد الشرطة الكروي يجري مسحة كورونا بعد منتصف الليلة ويطير للسعودية السبت للمشاركة بالأبطال

رياضة | 8-04-2021, 18:47 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف مدير إعلام نادي الشرطة حسين الخرساني اليوم الخميس ( 8 نيسان 2021)، عن موعد مغادرة وفد الفريق الكروي بالنادي الى السعودية للمشاركة بمنافسات فرق المجموعة الثالثة بدوري ابطال آسيا والتي يستضيفها الاهلي السعودي.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" الوفد سيعود مساء اليوم من النجف بعد مباراة الجولة 27 بدوري الكرة الممتاز امام فريق النجف، وسيجري مسحة كورونا في مدينة الطب عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة الخميس حتى تتزامن مع الموعد المقرر بحسب التعليمات قبل 48 ساعة من المغادرة".

وأضاف،" وسيغادر الوفد عند الساعة الثامنة مساءً يوم السبت المقبل من مطار بغداد الدولي على الخطوط الملكية مع انتظار لمدة ساعتين في مطار عمان ليصل بعد منتصف ليلة السبت الى جدة السعودية".

يشار الى أن فريق الشرطة العراقي سيلعب ضمن فرق المجموعة الثالثة الى جانب الدحيل القطري واستقلال طهران والاهلي السعودي.