آخر الأخبار
العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميًا الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود

نائب يكشف حقيقة تعطّل جلسات البرلمان بسبب تزايد الإصابات بكورونا

سياسة | 8-04-2021, 13:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف النائب عن تحالف سائرون محمود الزجراوي، الخميس (8 نيسان 2021)، حقيقة تعطيل مجلس النواب جلساته بسبب ارتفاع الاصابات اليوم بفيروس كورونا، خشية من انتقال الفيروس بين النواب.

وقال الزجراوي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "الانباء، التي تحدثت عن تعطيل مجلس النواب جلساته في الأيام المقبلة، بسبب ارتفاع الاصابات اليوم بفيروس كورونا، وخشية من انتقال الفيروس بين النواب، غير صحيحة".

وأضاف، أنه "حتى الآن لم نتلق اي اشعار بذلك وجلسة يوم السبت مازالت قائمة في موعدها، وسيعلن عن جدول اعمالها قبل يوم من انعقادها".

وتابع الزجراوي، ان "مجلس النواب ، يعد مكاناً خطراً بقضية وباء فيروس كورونا، بسبب صغر حجم بنايته وكونه مغلقاً وفيه نواب من مختلف المحافظات، وهؤلاء النواب اكثر تماساً مع المواطنين من خلال المقابلات اليومية".

وتوقع النائب عن سائرون، أنه "في حالة تفاقم الأمر وتزايدت الاصابات اليومية بفيروس كورونا، بشكل كبير في عموم العراق، فهنا البرلمان العراقي، سوف يعطل جلساته بكل تأكيد".

وسجل العراق خلال اليومين الماضيين أرقاماً غير مسبوقة بإصابات كورونا، حيث شهد العراق تسجيل أكثر من 8 آلاف حالة يوم أمس، وأكثر من 7 آلاف إصابة أول أمس.