آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الاستخبارات تعتقل منتحل صفة ضابط يحتال على المواطنين في بغداد

محليات | 8-04-2021, 12:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات، اليوم الخميس (08 نيسان 2021)، اعتقال متهم ينتحل صفة ضابط بالجيش العراقي، يحتال على المواطنين بتعيينهم مقابل المال في بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "أبطال مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن، أطاحوا بأحد المجرمين الذي انتحل صفة ضابط في الجيش العراقي برتبة عقيد".

وأضاف البيان، أن المُلقى القبض عليه، "كان يأخذ الأموال بالعملة الصعبة من المواطنين بذريعة تعيينهم، وبعد جمع المعلومات الدقيقة بالتنسيق مع فوج مغاوير بغداد عن هذا المتهم وتحركاته، تم نصب كمين محكم في منطقة الزعفرانية ببغداد واُلقي القبض عليه".
ودعت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، "المواطنين إلى التأكد من الأشخاص الذين يتعاملون معهم، من الذين يمارسون أخذ الرشوة والأموال من المواطنين بحجة التعيين"، راجية "الإبلاغ عنهم عبر الاتصال على الخطوط الساخنة للمديرية  138 المجاني خدمة للصالح العام".