آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

شاب ينتحر وآخر يتعرض لإطلاق نار.. أبرز 5 أحداث أمنية شهدتها بغداد صباح اليوم

أمن | 8-04-2021, 10:23 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

شهدت بغداد، صباح وفجر اليوم الخميس (8 نيسان 2021) أكثر من 4 حوادث أمنية، في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد، بينها محاولات قتل أشخاص، وانتحار طالب مدرسة.

وقال مصدر أمني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "شخصين مجهولين أطلقا النار على شخص ثالث يعمل ببيع العقارات، كان يقود عجلته في منطقة الحسينية، ما تسبب بإصابته في اليد اليسرى والبطن، ليُنقل بعدها إلى مستشفى الشهيد ضاري".

وأضاف المصدر، أن "شقيقين أطلقا النار على شاب من مواليد 2003، يعمل عامل بناء، بسبب خلاف عائلي بينهم في مدينة الصدر، ليؤدي الحادث إلى إصابته في يده اليسرى، لينقل إلى مستشفى الشهيد الصدر".

وأوضح، أن "شاباً آخر من مواليد 1998 وهو طالب مدرسة، أقدم على الانتحار، من خلال شنق نفسه داخل منزله في منطقة البلديات"، مشيراً إلى أن "الجثة نُقلت إلى الطب العدلي".

ولفت إلى أن "مشاجرة حصلت بين طرفين مجهولي الهوية، أطلقا النار فيها، وهربا من محل الحادث بالدور التجاوز في منطقة البلديات أيضاً، لتؤدي المشاجرة إلى إصابة طفل في ساقيه، مع نقله إلى مستشفى الشهيد الصدر".

وفي وقت سابق من اليوم، وبحسب المصدر نفسه، "أقدم ثلاثة أشخاص مجهولين ومسلحين، على سرقة أحد المنازل في شارع فلسطين، من خلال دخول الدار، واحتجاز أصحاب المنزل في داخله، ليسرقوا مبلغاً قدره 300 مليون دينار عراقي، ومصوغات ذهبية، ثم لاذوا بالفرار بعدها".