آخر الأخبار
مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق

"خطف وتحرش وهتك عرض".. المتهم بقضية "طفلة المعادي" يمثل أمام المحكمة

عربي ودولي | 30-03-2021, 17:46 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

بدأت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهم بـ "خطف وهتك عرض طفلة" تبلغ من العمر 7 سنوات، و"التحرش" بها داخل مدخل إحدى البنايات السكنية في ميدان الحرية، في منطقة المعادي.

وحضرت في أولى جلسات المحاكمة في القضية التي أصبت تعرف باسم "قضية طفلة المعادي"، الطفلة وعائلتها.

وكان النائب العام المصري، قد أمر بإحالة المتهم بـ "التحرش" بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية، محبوسا، بعدما انتهت التحقيقات التي باشرتها النيابة معه، واستمعت خلالها لأقوال الطفلة والشهود.

ووجهت النيابة العامة له اتهامات بـ "خطف المجني عليها بالتحايل، وهتك عرضها بالقوة عن طريق ملامسة موضع عفتها".

واستمتعت النيابة العامة لأقوال 4 شهود إثبات، وأقامت الدليل ضد المتهم من خلال شهادتهم، فضلا عن أقوال الطفلة المجني عليها.

وأجرت النيابة العامة مواجهة بين الطفلة المجني عليها والمتهم، ومواجهة أخرى بين الشاهدتين نجلاء وإنجي والمتهم، وهو ما يعرف بالعرض القانوني أمام النيابة العامة، حيث تعرفت الشاهدتان عليه.

وتقول النيابة إن تحقيقاتها تشير إلى وجود اقتران في الاتهامات الموجهة لـ "متحرش المعادي"، حيث "تحايل" المتهم على الطفلة المجني عليها، التي لم تبلغ من العمر 7 سنوات، "لاستدراجها إلى العقار بقصد إبعادها عن أعين الناس، واستجابت له المجني عليها، واقترنت بها جناية ثانية، وهي هتك عرضها بالقوة، عن طريق ملامسة مواضع عفتها".