آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

شاهد.. الأمن الوطني ينشر فيديو المواجهة مع أخطر تجار المخدرات في بغداد

بالفيديو | 28-03-2021, 10:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نشر جهاز الأمن الوطني، اليوم الأحد (28 آذار 2021)، شريطاً مصوراً لعملية المواجهة مع تاجر مخدرات خطير، والتي أسفرت عن قتله في شمال بغداد.

ويظهر في الشريط المصور، ملاحقة عناصر الجهاز لتاجر المخدرات الذي كان راكباً على دراجة نارية، لتتم محاصرته وبعد ذلك يفتح القنبلة اليدوية، ويتسبب بمقتل أحد ضباط الجهاز.

وخلال العملية يُقتل تاجر المخدرات الذي يعد من أخطر التجار في بغداد، مع إصابة ضابط آخر في الجهاز بحسب ما أعلنته خلية الإعلام الأمني يوم أمس في بيانها.
وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الشجعان في جهاز الأمن الوطني يواصلون عملياتهم المتميزة والنوعية لمكافحة الجريمة بمختلف صورها، فقد نفذ ابطال الجهاز عملية فجر السبت، للقبض على احد ابرز واخطر تجار المخدرات والمؤثرات العقلية في العاصمة بغداد".
وأضاف البيان، أن "المجرم أقدم على مواجهة القوة المنفذة للواجب، والتي تمكنت من قتله، كما أسفر الحادث عن استشهاد  الضابط (سلمان داود كاظم المحياوي) وإصابة آخر".

وأشار البيان إلى أن "منتسبي جهاز الامن الوطني يعاهدون المواطنين كافة على البقاء عيوناً ساهرة وسيوف مشرعة من اجل حماية المجتمع العراقي وتحصينه من العابثين بأمنه، ومحاربة قادة الارهاب والجريمة المنظمة اينما كانوا".