آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

نائبة توضح بشأن مزاعم ارتفاع أسعار بطاقات تعبئة الرصيد

سياسة | 21-03-2021, 11:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكدت عضو لجنة الاتصالات النيابية، اقبال اللهيبي، الأحد (21 اذار 2021)، عدم وجود أي زيادة في أسعار بطاقات تعبئة الرصيد في الهواتف النقالة.

وقالت اللهيبي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مساعي لجنة الاتصالات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، تهدف لخفض كلفة خدمات الانترنيت والاتصالات وتحسينها في العراق"، مؤكدة بأن "ما يروج له من زيادة محتملة في أسعار بيع كارتات الموبايل في موازنة 2021 غير صحيح وننفيه جملة وتفصيلا".

واضافت، أن "لجنة الاتصالات سعت من خلال إعفاء مدير هيئة الاعلام والاتصالات إلى تجاوز الكثير من السلبيات والسعي لاسترداد الديون المترتبة بحق شركات الهاتف النقال لدعم ميزانية البلاد والسعي إلى خفض كلفة الاتصالات والانترنيت وتحسينها وليس الى زيادتها".

وأشارت إلى أنه "لم نفرض أي ضرائب جديدة على كارتات الموبايل في موازنة 2021".

وتداولت وسائل إعلام محلية، انباء ارتفاع أسعار بطاقات تعبئة خدمة الاتصال للهواتف النقالة، بسبب الضرائب التي فرضت على شركات الاتصال في موازنة 2021.

وكانت شركات الاتصال قد قامت برفع اسعار بطاقات التعبئة في عام 2014 جراء فرض ضرائب على الشركات حينها.