آخر الأخبار
القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان

مسرور بارزاني يرحب بدعوة الكاظمي

سياسة | 8-03-2021, 20:21 |

+A -A

بغداد اليوم - كردستان

رحب رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين، بدعوة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من اجل عقد حوار وطني بين الأطراف العراقية.

وقال بارزاني في بيان، "باسم حكومة إقليم كردستان أرحب وأدعم دعوة رئيس الوزراء الاتحادي، السيد مصطفى الكاظمي، من اجل عقد حوار وطني بين الأطراف العراقية لحل جميع المشاكل والصراعات بشكل جذري".

وأضاف، "كما نعرب عن استعدادنا للتوصل إلى اتفاق شامل ونهائي لحل كافة المشاكل بين الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان على أساس الدستور".

وفي كلمة له، بثها التلفزيون الرسمي، في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم، تحدث  رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، عن ان رسالة زيارة البابا فرنسيس إلى العراق وصلت الى العالم أجمع، فيما دعا جميع القوى السياسية المشاركة في العملية السياسية، والمعارضة لحكومته الى حوار وطني شامل، يضمن حق العراق في الحفاظ على أمنه واستقراره.