آخر الأخبار
اجتماع رفيع وقرارات في وزارة الداخلية لتطبيق مرحلة جديدة من "شراء أسلحة" الموطنين بتهم تزوير.. محكمة التمييز تصادق على قرار حبس زوج برلمانية عن البصرة (وثيقة) البرلمان ينشر جدول أعمال جلستي السبت والاثنين العمل تطلق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الجاري صولة أمنية تنتهي بالقبض على 7 مطلوبين في ثلاث محافظات

دورتموند يوضح الحالة الوحيدة لبيع هالاند

رياضة | 3-03-2021, 16:57 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

استعرض هانز يواكيم واتسكه المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند الوضع المالي للنادي الألماني، وأشار في مقابلته مع هاندلسبلات نيته للاحتفاظ بهالاند في الموسم القادم.

لكن واتسكه أشار إلى إمكانية بيع مبابي في حالة واحدة، ففي حالة عدم عودة الجماهير إلى المدرجات سيضطر النادي إلى إجراء عملية بيع كبيرة لأحد نجومه.

وقال واتسكه:" في خضم الوباء الحالي لم أعد أستبعد أي شئ، وهذا بالطبع ليس هدفنا ولكن أهم شئ لأي نادٍ هو التوازن المالي في ظل خسارة 4 ملايين يورو كل يوم لا يفتح به الملعب".

وواصل:" إذا كنا سنلعب بدون جماهير خلال الموسم المقبل فسنضطر بالتأكيد للتفكير في بيع أحد لاعبينا، لن نطلب قرضاً من البنوك لتجنب بيع أحد اللاعبين".

وزاد موضحاً كيف يتعامل النادي الألماني مع الأزمة :" نحن نحاول توفير أكبر قدر ممكن من المال ولاعبونا يواصلون التخلي عن نسبة معينة من أجرهم، الأموال التي نخسرها في الوقت الحالي لن نتمكن من استعادتها قريباً وأعتقد أن الأمر يحتاج 5 سنوات على الأقل للوصول إلى الوضع الذي كنّا عليه قبل الأزمة، حيث لم يكن لدينا أي ديون".