آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

بالفيديو.. لحظة احتراق العجلة التي أطلقت الصواريخ على ’’عين الأسد’’

أمن | 3-03-2021, 13:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أظهر فيديو، حصلت عليه (بغداد اليوم)، النيران التي التهمت العجلة التي أطلقت الصواريخ على قاعدة عين الأسد في محافظة الأنبار.

وبدا من الفيديو، أن العجلة، وضعت في منطقة معزولة، صحراء شاسعة في محافظة الأنبار.

وكشف مصدر أمني، في وقت سابق اليوم الأربعاء، عن الموقع الذي انطلقت منه الصواريخ باتجاه قاعدة عين الأسد في محافظة الأنبار.

وذكر المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "الصواريخ الذي استهدفت قاعدة عين الأسد بمحافظة الأنبار، صباح اليوم، انطلقت من منطقة البيادر وهي منطقة زراعية تقع على الطريق العام بين هيت والبغدادي".

وأضاف، أن "الصواريخ التي أطلقت، عددها 12 صاروخا".

وكشفت قيادة العمليات المشتركة، في وقت سابق اليوم الأربعاء (3 اذار 2021)، تفاصيل الهجوم الصاروخي الذي استهدف قاعدة عين الأسد، في الأنبار.

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة، اللواء تحسين الخفاجي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "10 صواريخ انطلقت باتجاه قاعدة عين الأسد في الأنبار، صباح اليوم".

وأضاف، أن "الهجوم وقع في الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم".

وعن الأضرار، قال اللواء الخفاجي إن "الصواريخ وقعت جميعها في محيط القاعدة، ولم تلحق أضراراً مادية أو بشرية بالقاعدة".

وأشار الى أن "الصواريخ المستخدمة نوع (غراد)"، مبيناً أن "عمليات التحقيق والبحث ما زالت مستمرة، وأن جميع المعلومات أولية وغير نهائية".