آخر الأخبار
السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب

الطلبة يعاني من ’’تمرد’’ لاعبين اثنين.. النوارس والانيق يكشفان عن غياباتهما قبل قمة الغد

رياضة | 3-03-2021, 13:10 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف فريقا الزوراء والطلبة عن غياباتهم قبل لقاء الغد في ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة (22) بدوري الكرة الممتاز.

وقال مدير فريق الزوراء كريم رزاق في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" الفريق جاهز للقاء الغد بإستثناء غياب الحارس جلال حسن بسبب الاصابة في خلع بالكتف، رغم أن الحارس عاد للوحدات التدريبية، أما لاعب خط الوسط أحمد فاضل فقد عاد من الحرمان".

على الجانب الآخر أكد مدرب الطلبة حسن أحمد عن غياب ثلاثة لاعبين، واحد بسبب الحرمان، وإثنان بداعي الإضراب والمطالبة بالحقوق المالية المتأخرة.

وقال أحمد في حديث لـ (بغداد اليوم)،" سيغيب ثلاثة لاعبين من الطلبة في لقاء الغد امام الزوراء، وهم حيدر حسين بسبب الحرمان، أما محمد خالد جفال وأمير صباح، فأن غيابهما جاء بسبب مشترك وهو التمرد على الفريق والمطالبة بالحقوق المالية المتأخرة".

يشار الى أن الجولة (22) من المنافسة ستفتتح يوم غد الخميس بإجراء ثلاث مباريات بينها القمة الجماهرية التي ستجمع الزوراء والطلبة، في الساعة الرابعة عصراً.