آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

أمانة بغداد يهدي تعادله مع الشرطة لمتصدر ووصيف دوري الكرة الممتاز

رياضة | 1-03-2021, 15:57 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أهدى فريق أمانة بغداد بكرة القدم اليوم الاثنين ( 1 آذار 2021) تعادله 1 1 مع فريق الشرطة الملاحق للزوراء الوصيف والمتصدر الجوية، في لقاء جرى على ملعب الامانة ضمن منافسات الجولة (21) بدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم)،" الشرطة هو من تقدم بهدف السبق عن طريق سعد عبد الامير عند الدقيقة 23، الا أن أمانة بغداد أدرك التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الاول  بدقيقتين بواسطة محمد جلال قدوح في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط بالتعادل 1 -1".

واضاف، " وأضاع علي فائز فرصة التقدم للشرطة بعد أن فشل في التسجيل من ركلة جزاء ، مع حالة طرد لمدافع الامانة ستار جبار عند الدقيقة 67،وتمكن الامانة اكمال المباراة بعشرة لاعبين والمحافظة على نتيجة التعادل 1 1حتى نهاية اللقاء".

وبتعادل الشرطة أصبح رصيده 37 نقطة والمركز الثالث بفارق الاهداف عن النجف صاحب المركز الرابع، فيما يتصدر قائمة المنافسة الجوية بـ 44 نقطة والزوراء ثانياً بـ 40 نقطة.