آخر الأخبار
باحث إيراني لـ"بغداد اليوم" يشرح سبب عدم استخدام أمريكا (الفيتو) لوقف إطلاق النار في غزة الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له

بعد ذي قار.. تظاهرات في الديوانية احتجاجاً على ’’سوء الإدارة’’

محليات | 1-03-2021, 13:32 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

نظم العشرات من المتظاهرين في محافظة الديوانية، اليوم الاثنين (1 آذار 2021)، تظاهرة امام مبنى الحكومة المحلية للمطالبة بإقالة المحافظ ونائبيه لاتهامهم بالفشل بإدارة المحافظة وتفشي الفساد في دوائرها.

وقال مراسل بغداد اليوم ان المتظاهرون الذين تجمعوا امام المبنى، رفعوا شعارات تندد بإدارة المحافظ زهير الشعلان ونائبيه وطالبوا رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بإقالته وتكليف اخر مستقل من ابناء المدينة، شرط ان لا يكون منتمياً لأي جهة سياسية.

وتابع ان القوات الامنية تواجدت بشكل مكثف امام المبنى الحكومي، ولم تشهد التظاهرات في بدايتها اي احتكاكات، الا ان عناصر امن يتواجدون داخل المبنى بدأوا برمي المتظاهرين من الداخل بالحجارة الامر الذي دفع المحتجين الى حرق عدد من الاطارات بالقرب من أحدٍ الابواب في محيط المبنى".

هذا و ما زال عشرات المتظاهرين الذين انتقلوا للجهة الثانية من المبنى، يتواجدون دون احتكاكات او اعمال شغب تذكر.