آخر الأخبار
محافظ اربيل يوجه بانتهاء الدوام الرسمي والعودة للمنازل بسبب موجة السيول ثلاثة أحكام بالحبس الشديد بحق مدان قام بالاحتيال على مواطنين في بغداد اذرعهم "ذباب الكتروني".. شخصيات خسرت مناصبها تسعى لاثارة الفتن بين المحافظات صدور حكم بالسجن 15 سنة بحق تاجر مخدرات في واسط مصدرها ليس غزة.. أصوات حفر تثير القلق في إسرائيل

الصدر يعد بحملة برلمانية في حال عدم وصول لقاح كورونا ويؤكد: الحكومة مقصرة

سياسة | 28-02-2021, 23:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

رأى زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الأحد، أن هناك تقصير حكومي بشأن وصول لقاح كورونا، فيما وعد بحملة برلمانية "شديدة" في حال عدم وصول اللقاح بموعده المحدد.

وقال الصدر في تغريدة تابعتها "بغداد اليوم"، إن "هناك تقصيرا واضحا من الحكومة بخصوص وصول اللقاح ضد الوباء المتفشي"، مبيناً أن "لم يصل بالموعد المحدد فلنا حملة برلمانية شديدة".

وأضاف أن "مجانيته حين وصوله لا يعني أنه لن يكون بعيدا عن ايدي الفاسدين وأخذ الاموال من الشعب لحجة او اخرى كتقديم تطعيمه على الاخرين او بيعه في الاسواق بصورة غير قانونية وما شاكل ذلك.. فالحذر والا فاننا مضطرون للقيام بما يلزم ضمن الاطر القانونية".

وتابع أنه "ينصح بالبدء بتسجيل اسماء المواطنين ابتداء من المناطق النائية والفقيرة لانها اشد عرضة للجائحة"، لافتاً إلى أن "التطعيم باللقاح لا يكون نهائيا بل يجب الوقاية من المرض كما يقول المختصون وذلك بالابتعاد عن التجمعات والالتزام بالوقاية من خلال الكمامات وما شاكل ذلك.. فعلى المواطنين الالتزام بذلك".