آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

النجف يزيد من متاعب نفط الوسط بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 28-02-2021, 19:27 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

زاد فريق النجف بكرة القدم اليوم الاحد ( 28 شباط 2021) من متاعب نفط الوسط بعد الفوز عليه بالهدف الوحيد، في لقاء جرى على ملعب النجف الدولي بإفتتاح الجولة (21) لدوري الكرة الممتاز.

نفط الوسط لم يذق طعم الفوز لثمان جولات متتالية مع مدربه عبد الغني شهد بعد أن تصدر قائمة الدوري الممتاز في (13) جولة سابقة.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، " الشوط الاول شهد مبالغة في التحفظ الدفاعي، خاصة من جانب نفط الوسط الذي لم يقود هجمات في ساحة لعب النجف، فيما كانت محاولات للإخير حتى وأن كانت قليلة الا انها كانت فعالة، حتى جاءت رأسية محترف النجف الغاني ستيفان بافور لتعلن عن تقدمه بهدف في الدقيقة 38 وانهاء الشوط بهذا الهدف".

وأضاف،" منذ بداية الشوط الثاني ونفط الوسط لم يسعى للضغط على مرمى النجف من اجل التعويض مع غلق نجفي لكل المنافذ من اجل المحافظة على الهدف الوحيد، لتستمر النتيجة حتى نهاية المباراة والهدف النجفي الوحيد".

وكانت الجولة نفسها قد شهدت اليوم ايضا فوز الصناعات على الطلبة، وتعادل القاسم والكرخ والديوانية ونفط ميسان والزوراء والنفط.