آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

المرشح لرئاسة برشلونة يهدد بالانسحاب بسبب المدرب الموعود

رياضة | 28-02-2021, 18:53 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 تحدث فيكتور فونت، مرشح رئاسة نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، عن ملف التعاقدات وتدعيمات الفريق في حالة تحقيقه نجاحه في الانتخابات، وعن أسباب انسحابه من الترشح.

وستجرى انتخابات برشلونة في السابع من آذار المقبل، في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه النادي الكتالوني في الفترة الحالية.

وقال فيكتور فونت، خلال مناظرة مع المرشحين الأخرين خوان لابورتا وتوني فريشا، إن مجلس إدارته يستطيع التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميزين خلال الصيف المقبل، ولكن القرار بيد المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة السابق.

وتابع المرشح لرئاسة برشلونة، إن" الجهاز الفني للفريق الجديد يضم مجموعة من الأسماء القوية التي تضم تشافي وجوردي كرويف وبلانكو وشخص أخر سأفصح عنه لاحقا".

وواصل، "أتمنى من المرشحين الأخرين، توضيح كيف سيكون اتخاذ القرارات الرياضية بإدارتهم وليس مجرد كلام، نحن نعمل مع تشافي منذ ٥ أشهر بالمشروع الجديد".

وفجر فونت مفاجأة من العيار الثقيل، قائلًا "سأنسحب من الإنتخابات إذا ظهر تشافي، في وسائل الإعلام، ونفي أنه ليس معي ضمن المشروع الجديد".

واسترسل فونت، تصريحاته، قائلًا، "تشافي عليه قيادة البارسا، ولا نريد في نفس الوقت تكرار غلطة رحيل بيب جوارديولا".