آخر الأخبار
بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل الجيش الأمريكي ينفي صلته بإستهداف قاعدة كالسو العسكرية في العراق هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو)

اللواء رسول: القبض على 9 من عناصر داعش بعمليات ملاحقة شملت 4 محافظات

أمن | 28-02-2021, 14:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الأحد، القبض على أحد بقايا عصابات داعـش في مُحافظة البصرة والذي شارك في عدة عمليات إرهابية ضد قواتنا الامنية.

وذكر اللواء رسول في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة، وخلال العمليات النوعية والمهنية التي نفذها الأبطال في جهاز مُكافحة الإرهاب والتي شملت مناطق مختلف، تمكنت تشكيلات الجهاز وبمتابعة ميدانية وتكثيف الجهود الاستخبارية من القاء القبض على أحد بقايا عصابات داعـش في مُحافظة البصرة والذي شارك في عدة عمليات إرهابية ضد قواتنا الامنية".

وأضاف، "في محافظة كركوك تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من تحقيق الأهداف المرسومة بعد القاء القبض على ثلاثة إرهابيين يتخفون في الأحياء السكنية المدنية، والى مُحافظة الأنبار  التي أُلقي القبض فيها على مطلوبين اثنين من عناصر عصابات داعـش الإرهابية".

وتابع، "ليختتم أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب سلسلة عملياتهم التي نُفذت فجر الأحد بالقبض على ثلاثة إرهابيين في كنعوص جنوبي مدينة الموصل وليصل عدد بقايا عصابات داعـش الذين تم القبض عليهم من قبل جهاز مُكافحة الإرهاب إلى 9 عناصر".