آخر الأخبار
نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة

لابورتا يتحدث عن مستقبل ميسي.. "قنبلة في برشلونة"

رياضة | 26-02-2021, 14:41 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف خوان لابورتا، المرشح على رئاسة برشلونة الإسباني، موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن لابورتا في تصريحات لصحيفة "onca cero" الإسبانية، أن،" النجم الأرجنتيني الكبير، يريد البقاء في برشلونة، ويتمنى أن يجد الصيغة المُناسبة لتجديد عقده".

وأوضح، "أنا أعلم أن ميسي يتلقى عروضاً ضخمة، لن نتمكن من الوصول إليها، لكنني متأكد من أنه سيقدر عرضنا، لأنني مقتنع بأنه يريد البقاء".

وتابع خوان لابورتا، "نريد أن يكون ميسي محاطًا بفريق تنافسي، وأن يبتسم مرة أخرى، وهذا ما سنعمل عليه، في حالة الفوز في الانتخابات القادمة".

وعن تسريب عقد النجم الملقب بـ"البرغوث"، أشار المرشح على رئاسة برشلونة، إلى أنه،" يتفهم "غضب" ميسي، لأنه لا يوجد إنسان يرغب أن يتسرب عقده".شار ااا