آخر الأخبار
بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل تشكيلة الاولمبي العراقي امام فيتنام أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو)

سمير كاظم: المدرب موظف لدى الإدارة وفسخ عقدي بالتراضي مع الديوانية أمر وارد

رياضة | 26-02-2021, 13:16 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

أشار مدرب كرة الديوانية السابق سمير كاظم ،أن مدرب كرة القدم هو موظف لدى الادارة وموضوع تعينه أو إقالته هو أمر عائد لإدارة النادي ولايمكن الاعتراض عليها.

وقال كاظم في حديث لـ (بغداد اليوم)،" عملت في الادارة سابقاً وأعلم جيداً أن المدرب أو اللاعب هو موظف لدى الادارة ويخضع لقراراتها في التسمية أو الابعاد ولا بد له ان يتقبل القرار عندما يكون بقناعة الطرفين".

واضاف،" موضوع إقالتي من تدريب الديوانية كان بقناعة وتراضي بين الطرفين وأن ادارة النادي تعهدت بدفع مستحقاتي حتى نهاية الموسم من دون خلاف بعد ان توصلت الادارة الى قناعة بقرارها وكان علي قبوله".

وكان رئيس نادي الديوانية، حسين العنكوشي، قد أعلن أمس الخميس، عن تغييرات جديدة في الادارة الفنية للنادي، والكادر المساعد.

وذكر العنكوشي، في بيان له انه "تم التعاقد مع المدرب البرازيلي لوزانو سوريس مدرباً لنادي الديوانية".

واضاف ان "الكادر المساعد للمدرب سيكون كل من: المدرب البرازيلي كلودا ماتيوس مساعدا، المدرب سعيد محسن مساعدا، المدرب مالك فيوري مساعدا، المدرب البرازيلي مارلون روبيرت محلل فني".