آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

لقاء الصراع على الثالث بين برشلونة واشبيلية.. موعد اللقاء والقناة الناقلة

رياضة | 26-02-2021, 11:48 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يستضيف فريق إشبيلية بكرة القدم يوم غد السبت نظيره برشلونة، في إطار مباريات الجولة  25 للدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

برشلونة يحتل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة من 24 مباراة، ويحل إشبيلية في المركز الرابع برصيد 48 نقطة من 23 مواجهة، والفائز سيعود الى لعبة التبادل على المركز.

الفريق الكتالوني كان قد حقق فوزًا هامًا على ضيفه إلتشي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مواجهة مؤجلة من الجولة الأولى من عمر الليغا، مساء يوم الأربعاء الماضي، حيث سجل أهداف البلوجرانا كل من، ليونيل ميسي (هدفين) وجوردي ألبا.

في المقابل تجاوز الفريق الأندلسي مضيفه أوساسونا بهدفين دون رد، في الجولة الماضية، على ملعب السادار.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إشبيلية سوف يكون مساء غد السبت في تمام الساعة (6:15 مساءً بتوقيت بغداد المحلي)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.