آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

ريال مدريد يتحرك لتخفيف عقوبة إيقاف نجمه قبل موقعة دوري الأبطال

رياضة | 25-02-2021, 19:12 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن قرار إدارة ريال مدريد الإسباني، بمخاطبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لإلغاء البطاقة الصفراء التي تعرض إليها البرازيلي كاسيميرو.

وحصل اللاعب كاسيميرو على بطاقة صفراء في الدقيقة 23 بعد عرقلة دوفان زاباتا، مهاجم أتالانتا، ليتأكد غياب لاعب الريال عن مباراة الإياب لتراكم البطاقات، وانتهتت المباراة بالأمس بهدف نظيف للملكي، في موقعة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن" اللقطات التلفزيونية أفادت أن كاسيميرو لم يرتكب أي خطأ ضد زاباتا، لذلك فإن الحكم الألماني شتيلر كان غير عادل، ومن أجل ذلك ينوي النادي مخاطبة يويفا للإلغاء البطاقة".

وأفادت الصحيفة، أن" ريال مدريد يسعى لوجود كاسيميرو في موقعة الإياب، خوفا من تأثر وسط الملعب، في ظل الضغط الهجومي المتوقع من النادي الإيطالي لتعزيز حظوظه في التأهل.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في مباراة الإياب، في الـ16 من مارس المقبل، على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.