آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

وفد وزاري برئاسة وزيري النفط والكهرباء يصل إلى نينوى

سياسة | 25-02-2021, 11:11 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

وصل وفد وزاري برئاسة وزيري النفط والكهرباء، الخميس (25 شباط 2021)، إلى محافظة نينوى، لمناقشة الواقع الخدمي في المحافظة والارتقاء بها.

وقالت وزارة النفط في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "وفداً وزارياً برئاسة وزير النفط احسان عبد الجبار، ووزير الكهرباء وعدداً من  مسؤولي الوزارتين، وصل الى محافظة نينوى".

وذكر وزير النفط خلال اجتماعه بمحافظ نينوى نجم الجبوري، بحسب البيان، أن "هذه الزيارة تأتي لتفقد احتياجات المحافظة، وخصوصاً في قطاعات النفط والكهرباء والبنى التحتية، والعمل على الاسراع في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة".

وأوعز عبد الجبار، إلى "الجهات المعنية بتلبية جميع احتياجات المحافظة من الاسفلت، فضلاً عن توفير كميات اضافية من المشتقات النفطية".

وأكد ان "المجلس الوزاري للطاقة سيعمل على متابعة جميع المشاريع التي تسهم في زيادة الطاقة الكهربائية، وتطوير الصناعة النفطية في المحافظة بالتنسيق مع المحافظة".

بدوره، قال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد، إن "زيارة الوفد الحكومي تشمل تفقد عدد من المواقع النفطية ومحطات الطاقة الكهربائية بهدف الوقوف على احتياجات المحافظة ، فضلاً عن اللقاءات المباشرة بالمسؤولين في المحافظة" .