آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

كورونا يغيّب منتسباً في مستشفى ’’عفك’’ بالديوانية

محليات | 25-02-2021, 10:33 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

غيب فيروس كورونا، الخميس (25 شباط 2021)، منتسباً في مستشفى عفك في محافظة الديوانية.

وقال مصدر طبي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "منتسباً في مستشفى عفك العام في محافظة الديوانية توفي نتيجة مضاعفات فيروس كورونا".

وفي وقت سابق، حذرت صحة محافظة الديوانية، من انهيار النظام الصحي بالمدينة، بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما حدد محافظها المناطق الأكثر التزاماً بحظر التجوال.

وقال مدير دائرة الصحة، يحيى فالح، في مؤتمر صحفي، حضرته (بغداد اليوم): "نحذر من انهيار النظام الصحي في حال عدم التزام المواطنين بالقرارات الوقائية التي تطلقها الجهات المعنية".

من جانبه، أكد المحافظ زهير الشعلان، أن "الاقضية والنواحي اكثر التزاما من مركز المدنية"، مبيناً أن "نسبة الالتزام والشعور بالخطر في تلك الأقضية والنواحي تصل إلى نسبة 80 بالمئة".

بدوره، أفاد مدير مرور الديوانية العميد رحمن الجنابي بأن "عدد الغرامات التي فرضت خلال حظر التجوال 230 غرامة تصل الواحدة منها 100 الف دينار لمخالفي قرارات اجراءات السلامة الصادرة من لجنة الصحة العليا".