آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الطلبة ونفط البصرة يسجلان التعادل السادس بالجولة العشرين للممتاز

رياضة | 24-02-2021, 16:51 |

+A -A

بغداد اليوم / بغداد

سجل فريقا الطلبة ونفط البصرة بكرة القدم اليوم الاربعاء ( 24 شباط 2021) التعادل السادس بالجولة (20) من منافسات دوري الكرة الممتاز ، في لقاء جرى على ملعب الفيحاء بالبصرة وانتهى 1 - 1.

وقال مراسل (بغداد اليوم)،" بداية المباراة شهدت افضلية للطلبة عندما فرض إسلوبه على اللقاء والضغط على المرمى البصري وهدف التقدم في الدقيقة 32 جاء بواسطة مصطفى كريم ، لينتهي الشوط طلابي بالهدف الوحيد ".

واضاف،" الفريق البصري حاول مع بداية الشوط الثاني اللعب بالاسلوب الضاغط وايجاد الفرص من اجل التعديل وجاء الحل من ركلة جزاء عند الدقيقة 72 سجل منها احمد فرحان هدف التعادل لنفط البصرة وانهاء المباراة 1 - 1  ".

وكانت الجولة 20 قد شهدت فوز الجوية على الكهرباء والنجف على الديوانية والقاسم على نفط ميسان، وتعادل الصناعات والنفط والكرخ وزاخو والسماوة ونفط الوسط واربيل والامانة والحدود والميناء، فيما تنتظر الجولة مباراة اخيرة وقمة جماهيرية تجمع الزوراء والشرطة مساء اليوم الاربعاء.