آخر الأخبار
التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني"

أربيل يفرض التعادل على الأمانة بالممتاز

رياضة | 24-02-2021, 14:52 |

+A -A

بغداد اليوم / بغداد

فرض فريق اربيل بكرة القدم اليوم الاربعاء ( 24 شباط 2021) التعادل على أمانة بغداد 2 -2، في لقاء جرى على ملعب دهوك في ختام الجولة (20) لمنافسات دوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم)،" الشوط الاول ظهر فيه الاداء بشكل مفتوح خاصة من جانب اربيل الذي ضغط منذ صافرة البداية وبفرص فعلية اربكت دفاع امانات بغداد، وهدف اربيلي مبكر عند الدقيقة 7 من المباراة سجله شيركو كريم بطريقة فنية جميلة عندما إستلم كرة وهو بمواجهة المرمى سددها بالمباشر هزت شباك الامانة، ورغم استمرار النزعة الدفاعية للامانة الا انه استغل هجمة مرتدة ادرك منها التعادل بهدف رضا فاضل عند الدقيقة 27، وقبل ان ينتهي الشوط الاول وخلال الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي جاء هدف التقدم لامانة بغداد بواسطة علي حسين ومن خطأ لحارس مرمى اربيل ،بعدها أعلن الحكم مباشرة صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم بغداد بهدفين مقابل هدف لأربيل".

واضاف،" الشوط الثاني شهد انخفاض بالمستوى من الفريقين قياساً بالشوط الاول مع افضلية لإربيل وهدف التعادل جاء في الدقيقة 80 من ركلة حرة مباشرة سجل منها كوسرت فائز  بطريقة جميلة انهى بها اللقاء بالتعادل 2 – 2 ".

وكانت الجولة 20 قد شهدت امس الثلاثاء فوز الجوية على الكهرباء والنجف على الديوانية والقاسم على نفط ميسان، وتعادل الصناعات والنفط والكرخ وزاخو والسماوة ونفط الوسط.