آخر الأخبار
كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات مدرب سان جيرمان يتهرب من سؤال محرج: لن أقدم إجابة في الوقت الحالي

داخلية كردستان تصدر قرارات جديدة لمواجهة سلالة كورونا المتحورة

محليات | 24-02-2021, 00:05 |

+A -A

بغداد اليوم - كردستان

أصدرت وزارة الداخلية في حكومة ٳقليم كردستان، الثلاثاء، قرارات جديدة  ضمن إجراءاتها لمواجهة انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا. 

وقالت الداخلية في بيان، انها "قررت استمرار العملية الدراسية في المدارس والجامعات والمعاهد التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الالتزام بتعليمات صحية مشددة، وايقاف دخول السياح من وسط وجنوب العراق إلى الاقليم باستثناء الوفود الرسمية والدبلوماسيين ومراجعة الأطباء والمنظمات والتحالف وحسب الإجراءات الصحية".

وقررت "منع إقامة الحفلات والتعازي وزيارة المقابر ومختار المحلة يكون المسؤول عن ذلك ويغرم كل من يخالف بمبلغ 2،000،000 دينار، وتخويل غرف عمليات المحافظات لتشديد الإجراءات بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات وبخلافه تغريمهم حسب القانون".

وقررت ايضا، "كل النشاطات الرياضية تقام بدون حضور الجمهور، ويمنع التجمع والاجتماعات في المناسبات الوطنية".