آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

النجف يفوز على الديوانية بالممتاز في لقاء توقف أكثر من نصف ساعة

رياضة | 23-02-2021, 19:57 |

+A -A

بغداد اليوم / بغداد

حقق فريق النجف بكرة القدم اليوم الثلاثاء ( 23 شباط 2023)، فوزاً ثمينا على الديوانية 2 - صفر، في لقاء توقف اكثر من 30 دقيقة بسبب انقطاع التيار الكهربائي بملعب النجف الاولمبي ضمن منافسات الجولة (20) لدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن الشوط الاول شهد ضغطاً نجفيا نقل فية المضيف الاداء الى ساحة لعب الديوانية الضيف ليبدأ بالتسجيل في الدقيقة 29 بواسطة ويلسون، لينقطع التيار الكهربائي بعد الهدف بأربع دقائق، ليعود بنشاط ملحوظ للديوانية وفرص فعلية على مرمى النجف الا أن الشوط انتهى بالهدف النجفي الوحيد.

وأضاف أن الشوط الثاني استمرت أفضلية النجف ومازاد من ذلك عملية الطرد التي تعرض لها لاعب الديوانية محمد الباقر في الدقيقة 78 وعلى أثر ايقاف هذا اللاعب هجمة للاعب النجف أعلن حكم اللقاء عن عملية طرد وركلة حرة قريبة من قوس الجزاء سددها محمد عبد الزهرة وسجل منها هدف جميل للنجف، أنهى به اللقاء نجفي 2 – صفر.

 وكان مدير عام الاقاليم في وزارة الشباب والرياضة طالب الموسوي، كشف اليوم الثلاثاء ( 23 شباط 2021)، عن السبب الرئيس في إنقطاع وتأخير عودة الكهرباء بملعب النجف الاولمبي  في لقاء النجف والديوانية الى أكثر من نصف ساعة مما إستوجب إيقاف المباراة.

وذكر الموسوي في تصريحات تلفزيونية تابعتها (بغداد اليوم)، أن "كل ملاعب الوزارة المسلمة للاندية وقعت على تعهدا بتوفير الوقود للمولدات خلال إجراء المباريات بالدوري الكروي، جميع الاندية وافقت على ذلك بإستثناء النجف الذي رفض على أساس أن المحافظة تعهدت بتوفير الكهرباء الوطنية خلال مباريات الفريق على الملعب".

واضاف أن "ماحدث اليوم في ملعب النجف ولقاء صاحب الملعب والديوانية، وبعد انقطاع التيار ومن ثم عودته، فأن أجهزة الانارة تحتاج لمدة 15 دقيقة حتى تعود الانارة لها بعد عودة الكهرباء لعدم وجود (ups) في ملاعبنا والتي تحافظ على استمرارية الانارة في الملعب".