آخر الأخبار
الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الشباب والرياضة: غياب الـ (UPS) في ملاعبنا تسبب بتأخير عودة الكهرباء بملعب النجف

رياضة | 23-02-2021, 19:49 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف مدير عام الاقاليم في وزارة الشباب والرياضة طالب الموسوي اليوم الثلاثاء ( 23 شباط 2021)، عن السبب الرئيس في إنقطاع وتأخير عودة الكهرباء بملعب النجف الاولمبي  في لقاء النجف والديوانية الى أكثر من نصف ساعة مما إستوجب إيقاف المباراة.

وذكر الموسوي في تصريحات تلفزيونية تابعتها (بغداد اليوم)،" كل ملاعب الوزارة المسلمة للاندية وقعت على تعهدا بتوفير الوقود للمولدات خلال إجراء المباريات بالدوري الكروي، جميع الاندية وافقت على ذلك بإستثناء النجف الذي رفض على أساس أن المحافظة تعهدت بتوفير الكهرباء الوطنية خلال مباريات الفريق على الملعب".

واضاف،" وماحدث اليوم في ملعب النجف ولقاء صاحب الملعب والديوانية، وبعد انقطاع التيار ومن ثم عودته، فأن أجهزة الانارة تحتاج لمدة 15 دقيقة حتى تعود الانارة لها بعد عودة الكهرباء لعدم وجود (اليوبي – أس) في ملاعبنا والتي تحافظ على استمرارية الانارة في الملعب".

يشار الى أن لقاء النجف والديوانية المقام حاليا شهد اليوم الثلاثاء انقطاع التيار الكهربائي في الدقيقة 33 من الشوط الاول وعاد بعد اكثر من 30 دقيقة.