آخر الأخبار
انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح

الدفاع: القبض على مجموعتين للمتاجرة بالمخدرات بعد مواجهات في بغداد

أمن | 23-02-2021, 12:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء (23 شباط 2021)، مداهمة مقرات مجموعتين تتاجر بالمخدرات، وإلقاء القبض على جميع عناصرها جنوبي العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز الاستخبارات العسكرية في لواء المشاة 42 استخبارات الفوج الثالث منه تمكنت وبمشاركة قوة من اللواء أعلاه، وأحد أفواجه، من محاصرة مجموعتين مكونه من 6 أشخاص تتاجر بالمخدرات في منطقة الوردية قضاء المدائن جنوبي بغداد".
وأضاف البيان، أن القوة "اشتبكت معهم وألقت القبض على أفراد المجموعة الأولى البالغة 3 أشخاص، وضبطت بحوزتهم بندقية كلاشنكوف، ومسدس عيار 5 ملم، ومادة كرستال معبأة بأكياس صغيرة".
وأشار البيان إلى أنه "باعتراف أحد العناصر عن وجود مخبأ آخر لمجموعة ثانية تتاجر بالمخدرات تمت مداهمة مكان المجموعة الثانية، وإلقاء القبض على أفرادها الثلاثة وتضبط بحوزتهم مادة الكريستال مع أدوات تعاطي".

ولفت البيان إلى أنه "تم تسليم المتاجرين مع المبرزات الجرمية إلى الجهات المختصة لإحالتهم للقضاء وفق أحكام المادة 28 مخدرات من قانون العقوبات العراقي".