آخر الأخبار
غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات

مسابقات الكرة ترفض طلباً للزوراء بتأجيل مواجهة الشرطة

رياضة | 21-02-2021, 17:02 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

ردت لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية، اليوم الاحد( 21 شباط 2021) طلب إدارة نادي الزوراء بتأجيل مباراة فريقها الكروي أمام فريق الشرطة في الجولة العشرين من دوري الكرة الممتاز والتي من المؤمل ان تقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب الشعب الدولي.

وقالَ رئيس لجنة المسابقات حيدر عوفي في بيان تلقته (بغداد اليوم)،" إشارة الى كتاب نادي الزوراء بالعدد 110 في 20 /2 / 2021 المتضمن طلب تأجيل مباراته أمام نادي الشرطة المقرر إقامتها يوم الاربعاء المقبل".

واضاف،" اجتمعت لجنة المسابقات، اليوم الاحد 2021/2/21، وقررت عدم الموافقة على تأجيل المباراة حفاظاَ على انسيابية الدوري، والتزاماَ بالمواعيد المقررة لانتهائه في وقته المحدد".

وأشار إن،" المسابقات تنظر لجميع الأندية بعين واحدة، وهدفها إكمال الدوري في موعده المحدد دون أي تأجيلات".

وسبق للجنة المسابقات أن أعلنت عن مواعيد الجولة (20) بدوري الكرة الممتاز، وحددت الثلاثاء والاربعاء المقبل لإقامة منافسات الجولة.