آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

وفاة والدة أسطورة برشلونة بعد معاناة من الإصابة بفيروس كورونا

رياضة | 21-02-2021, 12:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

توفيت اليوم الاحد إليزابيث والدة أسطورة برشلونة السابق رونالدينيو، عن عمر ناهز 71 عامًا، متأثره بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت تقارير برازيلية، أنه، منذ كانون الاول الماضي تم نقل والدة أسطورة برشلونة إلى المستشفي بمدينة بورتو أليجري بسبب الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وأول رد فعل من الأسطورة البرازيلية السابق رونالدينيو، قام بتغيير صورة حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بوضع صورة سوداء حدادا علي وفاة والدته.

وتعرض الأسطورة رونالدينيو إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال شهر تشرين الاول الماضي.

وعاد رونالدينيو في الفترة الماضية، إلى البرازيل بعد انتهاء فترة سجنه في باراجواي، على خلفية دخول البلاد بأوراق مزورة، رفقة شقيقه.

وقضى رونالدينيو جزء كبير من عقوبته داخل السجن، قبل أن يتحول بعدها لأحد أماكن الإقامة الجبرية، في العاصمة الباراجوانية.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا 207 مباراة في جميع المسابقات مع برشلونة، بعد انتقاله عام 2003 من باريس سان جيرمان، بعد أن لعب دور البطولة في فوز البرازيل بكأس العالم 2002 ، وفاز بلقبين في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة في كاتالونيا.