آخر الأخبار
أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح - عاجل

تشكيلة برشلونة المتوقعة اليوم ضد قادش .. توقيت المباراة والقناة الناقلة

رياضة | 21-02-2021, 09:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يستضيف برشلونة خصمه قادش ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني، وهي مواجهة يأمل فيها الفريق الكتالوني لاستغلال تعثر أتلتيكو مدريد في الجولتين الماضيتين.

ويسعى النادي الكتالوني كذلك، لمحو خيباته الأوروبية، حيث انهزم يوم الثلاثاء الماضي أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف لهدف، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة برشلونة المستدعاة لهذا اللقاء، عودة جيرارد بيكيه لأول مرة في الليغا، وذلك بعد تعافيه من الإصابة مؤخراً ومشاركته ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

فيما يتواصل غياب رونالد أراوخو وفيليب كوتينيو وأنسو فاتي وسيرجي روبيرتو بسبب الإصابات التي تعرضوا لها سابقاً، وبالتالي لن يكون رونالد كومان قادراً على الاعتماد عليهم خلال مباراة اليوم أمام قادش.

ويتطلع البارسا للثأر من خسارته أمام قادش في مباراة الذهاب، بهدفين لهدف، كما لا يريد النادي الكتالوني التفريط في المنافسة على لقب الليغا، خاصةً بعد خسارة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي.

 

وتلك هي تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم حسب صجيفة " ماركا ":

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجينو ديست، جيرارد بيكيه، كليمون لونجليه وجوردي ألبا.

خط الوسط: ميراليم بيانيتش، فرينكي دي يونج وبيدري رودريجيز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان وفرانسيسكو ترينكاو.

مباراة برشلونة وقادش سوف تقام في تمام الساعة (4 مساءً بتوقيت بغداد المحلي)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 3.