آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

مالك جديد للعملاق الإيطالي.. عرض إنتر ميلان للبيع في البورصة بسبب كورونا

رياضة | 20-02-2021, 15:38 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن صدمة جديدة لإنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد قيام مجموعة "سونينج" المالكة لنادي ببدأ التفاوض على بيع أغلب أسهم النادي إلى صندوق "BC Partners".

وأكدت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أنه ،" نظرًا للحاجة إلى 200 مليون يورو من العائدات، قررت شركة سونينج بيع أغلبية الأسهم في النادي.

وأضافت الصحيفة، أن،" سونينج تعيش عامًا صعبًا عقب جائحة كورونا، بسبب القيود الجديدة التي تفرضها الحكومة الصينية على الاستثمار في كرة القدم".

وذكر التقرير أن،" إدارة مجموعة "BC Partners" حددت يوم 31 آذار المقبل موعدًا نهائيًا لعملية البيع أمام الملاك الصينيين، لا سيما بسبب وجود فجوة كبيرة بين العرض والطلب".

وأفاد التقرير أن،" العرض المقدم من "BC Partners" لسونينج يصل قيمته 750 مليون يورو، بينما تطلب المجموعة الصينية مليار يورو.