آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

ثورة التغيير في برشلونة تطيح بالثلاثي المعتزل: "وداعا بيكيه"

رياضة | 20-02-2021, 12:33 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، أن مستقبل الثلاثي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه، يتوقف بالفعل على الإدارة الجديدة لبرشلونة.

وأوضحت أن،" موقف الثلاثي سيتم تحديده من قبل رئيس برشلونة الجديد بعد انتخابات مجلس الإدارة الجديد التي ستقام في شهر آذار المقبل".

ومن المقرر أن تجرى انتخابات برشلونة في الـ7 من آذار المقبل بعد أن تم تأجيلها من كانون الثاني الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن،" ملف تجديد الثلاثي لن يكون سهل التعامل معه من قبل رئيس برشلونة الجديد، في تاريخهما الكبير، ولكن مردوهم الفني والبدني تراجع كثيرا في السنوات الثلاثة الأخيرة.

وسينهي تعاقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة في عام 2023، بينما الثنائي ألبا وبيكيه عام 2024.

ويبدو أن فضيحة برشلونة بالسقوط أمام باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي بدوري الأبطال، أثرت على الجميع من محبي برشلونة، وخاصة بعد اتخاذ النادي قرارًا الصيف الماضي بالاستغناء عن لاعبين كبار بالفريق.

وتعرض برشلونة لهزيمة قاسية جديدة في دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان (4-1)، في ذهاب الدور ثمن نهائي.