آخر الأخبار
حريق "مروع" جنوب طهران وخسائر كبيرة (فيديو) النزاهـة تضبط مُخالفات في إحالة مُناقصة بناية المصبّ العامّ بالديوانية لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان

التشكيلة المتوقعة للريال ضد بلد الوليد اليوم.. توقيت المباراة والقناة الناقلة

رياضة | 20-02-2021, 09:12 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يُعاني زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، من قلة الخيارات المتاحة أمامه، عندما يواجه بلد الوليد مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ليفانتي 1/1 يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية، ولذلك يأمل ريال مدريد في استغلال هذا التعثر، من أجل مواصلة مطاردة جاره اللدود.

ويدخل ريال مدريد هذا اللقاء، بعدة غيابات مؤثرة مثل سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، وإيدر ميليتاو، ومارسيلو، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، وإيدين هازارد، وكريم بنزيما.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار، رغم تكالب الظروف عليه، حيث من المتوقع أن يمنحه الفوز جرعة معنوية قوية قبل ملاقاة أتالانتا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

 

وإليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة حسب صجيفة "ماركا":

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: رافائيل فاران، ناتشو فيرنانديز، فريلاند ميندي ولوكاس فاسكيز.

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس ولوكا مودريتش.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور وماريانو دياز.

مباراة بلد الوليد وريال مدريد سوف تقام في تمام الساعة ، (11 مساءً بتوقيت بغداد المحلي)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 3.