آخر الأخبار
السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب

في ميسان.. مقتل شخص على يد اخوته والشرطة تعتقلهم

أمن | 19-02-2021, 20:19 |

+A -A

بغداد اليوم- ميسان

اعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان والمنشآت، اليوم الجمعة، إعتقال أشقاء " إثنين" أقدموا على قتل شقيقهم الآخر.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بعد حدوث جريمة قتل في إحدى مناطق قضاء الميمونة جنوب غرب مدينة العمارة مركزمحافظة ميسان، وجه قائد الشرطة العميد (عبد الخضر جاسم محمد )دوريات وأقسام الشرطة للبحث عن الجاني وإيصاله إلى العدالة ومعرفة ملابسات القضية ضمن قاطع المسؤولية".

واضاف البيان أنه "بعد توفر المعلومات ونتيجة العمل المهني لأبطال شرطة قضاء الميمونة وخلال فترة قياسية جداً لا تتجاوز (24) ساعه تمكنت من إلقاء القبض على القتله وتسليمهم الى الجهات المختصة لأكمال التحقيق، والذين اعترفو بعد التحقيق معهم بارتكابهم جريمة قتلبحق شقيقهم أثناء إطلاق النار علية بواسطة سلاح ناري تم ضبطه من قبل إبطال الشرطة نتيجة خلافات عائلية".

وتابع أنه "تم توقيفهم وفق الماده 406 جرائم القتل العمد"، لافتا إلى أن "شرطة ميسان تحكم قبضتها على جميع مفاصل المدينة واقضيتها وتؤكد سيطرتها التامة بهدف فرض الأمن المجتمعي وحماية المواطنين".