آخر الأخبار
العمل تطلق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الجاري صولة أمنية تنتهي بالقبض على 7 مطلوبين في ثلاث محافظات الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة" مجلس بغداد: معاناة الإزدحامات ستنتهي العام الحالي نائب في البرلمان الإيراني: نستطيع تخصيب اليورانيوم بنسبة 90 بالمئة خلال نصف يوم

فحوص بعثة منتخب العراق بالسلة تثبت سلامة اللاعبين من الإصابة بكورونا

رياضة | 18-02-2021, 15:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد المكتب الاعلامي لاتحاد السلة العراقي اليوم الخميس ( 18 شباط 2021)، سلامة أعضاء البعثة العراقية من الاصابة بفيروس كورونا بعد الوصول الى البحرين للمشاركة بالنافذة الثالثة للتصفيات الآسيوية .

وذكر المكتب في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "اللجنة الطبية للمنتخب أكدت ان جميع فحوصات بعثة الوفد العراقي سلبيه ولاتوجد اي اصابه تسجل".

وأضاف، أن "لجنة تشريفات الاتحاد البحريني لكرة السلة قد إستقبلت منتخب العراق لكرة السلة ولم يسمح لاي شخص ان يتواجد في المطار لا ستقبالهم حسب التعليمات المدرجة للمملكه و هذا سياق و اجراء لسلامة اللاعبين اولا حيث تم اخذ المسحات لهم لغرض فحص فايروس كرونا وتم حجرهم لغاية ظهور نتائج الفحص ".

ويبدأ منتخب العراق اليوم الخميس بالتدريبات في صالة نادي الشباب دون ان يسمح لاحد ان يرافقهم بسبب الوباء وخاصة في هذه الفترة حيث أن معدل الاصابات في تزايد و الموقف الوبائي اليوم في البحرين يشير الى 700 اصابة .

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الهندي يوم السبت المقبل ومنتخب البحرين يوم الاثنين.