آخر الأخبار
بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا

مدرب باريس يكشف ما قاله مبابي قبل رباعية برشلونة

رياضة | 17-02-2021, 09:35 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، النقاب عما قاله له لاعبه كيليان مبابي أمس الإثنين في المران الأخير قبل مواجهة برشلونة.

وظهرت الثقة في حديث مبابي مع بوتشيتينو على قدرة فريقه على تحقيق الانتصار على البارسا في عقر داره، في لقاء الفريقين في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقاد مبابي الفريق الباريسي لتحقيق فوزاً عريضاً على البارسا في عقر داره برباعية لهدف، سجل منها لاعب موناكو السابق ثلاثة أهداف بمفرده “هاتريك”.

وأوضح بوتشيتينو في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن "مبابي اقترب منه في المران الأخير في الكامب نو وسأله عن عدد المرات التي فاز فيها في ملعب برشلونة".

وأفاد مدرب باريس بأنه أجاب على لاعبه بأنه "انتصر على برشلونة في ملعبه مرة واحدة فقط مع فريقه السابق إسبانيول في ديربي كتالونيا".

ورد صاحب الهاتريك في مرمى تير شتيجن بقوله إن، "فريقه سيفوز على البارسا الثلاثاء وسيصبح لدى الأرجنتيني انتصارين في الكامب نو ضد البارسا".