آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

رئيس لجنة الحكام رداً على المنتقدين: ما يثار بشأن التحكيم ’’هجمة غير عادلة’’

رياضة | 15-02-2021, 14:51 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

أفاد رئيس لجنة الحكام بالهيأة التطبيعية لإتحاد الكرة العراقي علاء عبد القادر، اليوم الاثنين ( 15 شباط 2021)، بأن الهجمة غير العادلة على التحكيم بالادوار الاخيرة لمنافسات الدوري الممتاز هي مقصودة ولاتتحمل تفسير آخر.

وقال عبد القادر في حديث لـ (بغداد اليوم): "أنجزنا 190 مباراة خلال المنافسة، وأحصينا الاخطاء المؤثرة خلال هذا الكم من المباريات وسط زحمة المنافسة، فوجدنا أن الاخطاء لم تتجاوز الـ 15 مباراة وهي نسبة تكاد تكون جيدة وجاءت من العمل الجاد ورعاية الباري عز وجل، كما اننا وللمرة الاولى نعمل بدائرة تطوير الحكام".

وأضاف، أن "الهجمة الاخيرة جاءت بتوقيت واحد، بعد أن لم يجد المنتفعون أمراً يهاجمون به التطبيعية والتي شنت عليها الحرب منذ استلامها المهمة، خاصة وأن الطرف الآخر صاحب سطوة عالية على الاعلام، وعلينا أن نقارن الاخطاء مع الدوريات التي تستخدم تقنية الفيديو، وكيف نجد أن الفار قد غير قرارات حكام".

يشار الى أن الجولات الاخيرة من منافسات الدوري الكروي الممتاز، قد شهدت أخطاء مؤثرة في عدد من المباريات تزامنت مع هجمة كبيرة ضد الحكام.