آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

الصناعات يهدي تعادله مع الشرطة للجوية والزوراء في الممتاز

رياضة | 14-02-2021, 16:04 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

أهدى فريق الصناعات الكهربائية اليوم الاحد (14 شباط 2021)تعادله مع الشرطة بنتيجة 1 - 1، الى الجوية المتصدر بزيادة الفارق في النقاط، والى الزوراء الذي حافظ على الوصافة، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة والاخيرة للمرحلة الاولى بدوري الكرة الممتاز، فيما تعادل اليوم ايضا ولحساب الجولة نفسها النفط ونفط البصرة، وخسارة الكرخ من امانة بغداد.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، " الشوط الاول لم يرتقي الى الوسط مع افضلية في الحيازة للشرطة ودفاع محكم من قبل الصناعات الكهربائية لينتهي الشوط الاول سلبيا في النتيجة".

واضاف،" الشوط الثاني شهد تحسناً للصناعات وتحرر من الدفاع وسنحت له بعض الفرص على مرمى احمد باسل، وبالمقابل تسابق لاعبو الشرطة على ضياع الفرص بسبب التسرع وعدم التركيز،فجاء الهدف العكسي للصناعات في الدقيقة 77 بواسطة مصطفى محمود بعد أن سرق كرة أعتقد دفاع الشرطة على انها حالة تسلل، لكن الشرطة عاد للقاء وهدف التعادل في الدقيقة 85 جاء برأسية البديل مروان حسين،لينتهي اللقاء 1 – 1.

وكان إفتتاج الجولة نفسها قد شهد أمس السبت تعادل زاخو ونفط ميسان، والقاسم والنجف، وفوز الديوانية على السماوة، والزوراء على اربيل، والجوية على الحدود.

وبتعادل الشرطة أصبح رصيده 36 نقطة والمركز الثالث بفارق الاهداف عن الوصيف الزوراء، فيما يقف الجوية في الصدارة بنقاطه الـ 41.