آخر الأخبار
ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

رسالة شديدة اللهجة من نجم برشلونة إلى سان جيرمان بعد خماسية ألافيس

رياضة | 14-02-2021, 10:42 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعرب ريكي بوتش، نجم برشلونة، عن سعادته بمشاركته ضد ديبورتيفو ألافيس، مشيراً إلى أن زملاءه متحمسون لتقديم مباراة كبيرة ضد باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة على ألافيس بخمسة أهداف لهدف امس السبت، ليؤكد النادي الكتالوني استعداده لمواجهة باريس سان جيرمان، مع العلم أن البارسا أصبح يقدم مستويات رائعة منذ بداية العام الجديد، رغم الإصابات التي يعاني منها.

وقال بوتش بعد اللقاء:"عندما تلعب 90 دقيقة هذا يرفع معنوياتك، وأنا سعيد، وأشكر كومان على منحي هذه الدقائق، اليوم نجحنا في الفوز لسابع مرة على التوالي في الليغا، وهذا يعكس عمل الفريق".

وتابع:" سيطرنا على المباراة، وبوسكيتس كلاعب مخضرم ساعدنا، عندما سجلنا الهدف الأول وجدنا مساحات، أول 25 دقيقة كانت هناك صعوبة في اختراق دفاع ديبورتيفو ألافيس".

وحول مواجهة باريس سان جيرمان، قال:" أنا متفائل بشأن فوزنا بهذا اللقاء، غداً سنحاول أن نتعافى والفريق لديه طموح كبير لتقديم مباراة كبيرة، ننتظر يوم المباراة بشغف وبحماس كبيرين".