آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

يوفنتوس يضع عينه على نجم برشلونة لتعويض رحيل رونالدو

رياضة | 13-02-2021, 21:21 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أيام بعيد ميلاده الـ 36، فيما وجه خلاله رسالة لمحبيه أكد فيها أنه سيستمر في تقديم كل ما في وسعه على أرض الملعب طالما ظل لاعبًا، إلا أنه أكد كذلك أنه لا يعدهم باللعب لـ 20 سنة أخرى.

وربما بالغ رونالدو في الحديث عن 20 عامًا قادمة، إلا أن الحقيقة تبقى أن النجم البرتغالي شارفت مسيرته على الانتهاء وربما لا يتبقى منها سوى سنوات قليلة للغاية، وهو ما دفع نادي يوفنتوس للتفكير بالفعل لفترة ما بعد رحيل النجم البرتغالي.

ووضع السيدة العجوز عينه على نجم برشلونة الشاب أنسو فاتي كخيار أمثل لتعويض الرحيل المنتظر لرونالدو، إذ قد يفكر البرتغالي في إنهاء مسيرته في الولايات المتحدة، لذا سيتحرك النادي الإيطالي لملئ الفراغ مباشرة، حسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

وأشار التقرير الإيطالي إلى أن،" فاتي، صاحب الـ 18 عامًا يعتبر حلمًا قديمًا لفابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للبيانكونيري، وقد يأتي رحيل رونالدو ليدفعه لتحقيق الحلم ومحاولة التعاقد مع لاعب برشلونة.

وتابع الموقع الإيطالي مؤكدًا أن،" برشلونة قد يقبل التخلي عن لاعبه الشاب مقابل مبلغ لا يقل عن 80 مليون يورو".

 فيما عارضت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تلك المعلومة، مشيرة إلى أن،" النادي الكتالوني تلقى بالفعل عروض أكبر خلال الصيف الماضي للتعاقد مع فاتي، ولاسيما من مانشستر يونايتد، إلا أن النادي أكد دائمًا أنه لن يقبل سوى قيمة الشرط الجزائي البالغة 400 مليون يورو.