آخر الأخبار
بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات

الزوراء يعود لسيناريو مطاردة المتصدر بالفوز على أربيل في الممتاز

رياضة | 13-02-2021, 18:11 |

+A -A

بغداد اليوم / بغداد

عاد فريق الزوراء بكرة القدم اليوم السبت ( 13 شباط 2021) الى مطاردة الجوية المتصدر من خلال الفوز على اربيل 2- 1، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة التاسعة عشرة والاخيرة من المرحلة الاولى في منافسات دوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم)،إن" الشوط الاول شهد أفضلية لأربيل في الضغط بساحة لعب الزوراء مع فرص فعلية كانت تنقصها النهاية السليمة بسبب التسرع وعدم التركيز امام مرمى جلال حسن، وبالمقابل كان تحضير الزوراء في الهجمات يحتاج الى السرعة، وكانت اخطر الفرص الشمالية هي رأسية اكام هاشم والتي لم يحسن حارس الزوراء جلال جسن الخروج لها لكنها علت العارضة عند الدقيقة 36، وعلى عكس المجريات سجل الزوراء هدف السبق عند الدقيقة 40 جاء بتسديدة احمد فاضل ، لينتهي الشوط الاول زورائي 1 – صفر".

وأضاف،" ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 52 من اللقاء، أعلن اربيل عن التعديل من ركلة جزاء سجل منها حيدر قرمان ، لكن الزوراء إستطاع التقدم بالهدف الثاني جاء بواسطة علاء عبد الزهرة، ومازاد من معاناة اربيل هي حالة الطرد للاعبه أركان أمير عند الدقيقة 68، لينتهي اللقاء زورائي 2 - 1 ".

وكان إفتتاج الجولة نفسها قد شهد اليوم ايضا تعادل زاخو ونفط ميسان، والقاسم والنجف، وفوز الديوانية على السماوة، وبنهاية مباريات اليوم مازال الجوية يتصدر فرق الممتاز بـ 38 نقطة مع مباراة منتظرة اليوم ايضا امام الحدود، والزوراء ثانيا بـ 36 نقطة مع انتهاء مبارياته في المرحلة الاولى، والشرطة ثالثا بـ 35 نقطة مع مباراة الجولة الاخيرة والتي سيواجه بها الصناعات يوم غد الاحد في ختام الجولة الاخيرة للمرحلة الاولى.